الأربعاء، 17 سبتمبر 2008

اختلاق


أثق أن عمري لن أصل إلى حد إبداعه وأني سأظل أقفز هكذا خلفه وهو يسير . كلما سار خطوة ازداد طولا وعلا منكبيه فأزيد أنا القفز . أعلم أني لن أشرب الخمر يوما ولن أترنح ولو برائحة كوب فارغ منه قد سكبته في تلك الزارعة الخضراء باصطناع حين تركت هذا الكوب يلامس شفاهي فارغا . أدرك أيضا أني لن أتجرأ يوما وأتعاطى مخدر ولو كان دواء سعال للأطفال على الرغم من احتياجي المضني إلى هذا وذاك كي أرحل بعيدا عن نفسي القاسية ولومي المبرح لها ولكني سأكتفي بالابتسام واختلاق حالة النيرفانا وارتفاع صوت الضحكة أحيانا وأنا أنصت إلى نكته سخيفة فقط لأتأكد من أني لازلت أستطيع الضحك . سأرسم وجهي بهباب إبريق الشاي وأضع علامات سوداء منه على أنفي ووجنتي ووسط جبيني وأترنح مكسِرة كل الأواني وأكواب المياه وأنا أردد أنا جدع فقط لأني شربت الآن كوبا من اللبن الدفيء وأنا أسد أنفي بمشبك أوربما كان كوبا من الينسون البائت ذلك فقط هو ما أقدر عليه !.

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

ive done something here to have you a few cents!