الثلاثاء، 28 أكتوبر 2008

غزل الشتاء




لأول مرة في حياتي أرى سحابا أبيض في الليل .. كانت سحابة وحيدة تدور حول منزلي ..شديدة البياض رأيتها كذلك وأنا في البلكون أقبض بيدي على كوب النسكافيه ويدي الأخرى تنساب على ذراعي الأيمن تطلب الدفيء من الجاكت الصوف الذي أرتديه ..أبتسم لرؤية السحابة البيضاء تقترب .. في خجل واحمرار الشفاه والخدين وأطراف الأنف أرجع خصلة الشعر التي تدلت على جبهتي تقبل رموشي .. وضعت كوب النسكافيه على الأرض وخلعت الجاكت الصوف استعدادا للرقص . اقتربت السحابة مني أكثر .. أكثر وفاجأني وجوده عليها واقفا في ثبات كأنه أيضا من مائها فلن يسقط إلا إذا سقطت هي . مد إليّ يده .. لشيء لا إرادي جعلي أمد إليه يدي بسهولة .. قفزت بقدم ثم قدم على سحابته ورقصنا ..يساعدني الهواء الذي تداعبني نسماته فأضحك وأرقص أكثر .. أدور حول يده كي أزيد حسد النجوم التي تغمز لي غمزة المتكاد كأنها تقول :- أيوا يا عم ماشية معاك هوا ..
سحبت رابطة شعري وتركته يتناثر حوله وحولي ليزداد انسجامي في الرقص ثم أفلتت قدمي خارج سحابته وهوت في الفضاء .. سحبني بابتسام .. قبل يدي وأنزلني في البلكون ..ودعته إلى لقاء .. ثم ارتديت الجاكيت وربطت شعري واحتضنت كوب النسكافية ثم أغلقت أغنية رامي صبري " كلمة" ونمت في انتشاء .

هناك 10 تعليقات:

dandana يقول...

احببت الحالة الحالمة التى اخذتنى اليها كلماتك

الليل يغرى بفعل الكثير من الاشياء الحالمة والمجنونة احيانا

مجنونة ومحببة للقلب

غير معرف يقول...

حبيبي




لو لامست السحاب فأنت مازلت حبيبي


ولو فرق بيني و بينك الضباب ... فسأذكرك بالذي مضى


عهد بيني و بينك على الوفاء


فهل أنت من أخلف أم أنا


لما الجفاء ...


صارحني و لو أخطأت لا تسامحني


هل تعلم كيف هي الليالي ...


التي عشتها


بدون حب أو نجوم أو حتى طبقات غيوم


عشت في دنيا كئيبه


عشت في شك و ريبه


من الصادق من ... أنا أو أنت


جرحت قلبي و هجرت .


و لكن لتعلم أنك مازلت .


في القلب في العقل و في العين
حبيبي

قصاقيص يقول...

ويسااااااااااا
مزتي اللذيذة
الحاله تحفه وفيها شغر سينما حلو ...المشاهد مرسومة صح
بس ..." أيوا يا عم ماشية معاك هوا " كانك ضربتيني فيها علي دماغي وفوقتيني من الحاله اللي في الكتابه
بس بالمناسبه احب اقولك انا كمان.."أيوة ياعم ماشيه معاك هوا"0
هتوحشيني
انا مسافرة بقا

Romantic يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Romantic يقول...

أستاذة وسام
آسفة كتبت لك تعليقا وحين أردت تصحيح أخطاء كيبوردية فيه حذف مني
عموما تعجبني جدا حالتك الحالم هذه

هويدا صالح / عشق البنات يقول...

الله عليك وسام
منتهى الرهافة
ما أجمل تلك الحالة من الشجو والحلم
أحب بساطتك هذه في عرض مشاعرك
وأحب عينك اللاقطة
على فكرة يا وسام ادخلي التخصيص أو الإعداد في المدونة وامنعي أوبشن التعليق لغير المعرف حتى ترحمي نفسك من الأحبه التائهين في أزقة النت والذين لا يفعلون شيئا سوى إدعاء الحب ...
محبتي يا قمري

Unknown يقول...

الوصف رائع والصورة جميلة يا عزيزتي

Dr. wessam kabil يقول...

dandana

ميوية حبيبتي

فعلا الليل له تاثير ساحر انا من عشاق الليل بخاف اضيع منه لحظة في النوم

احب اكون حالمة ومجنونة

**********

غير معروف

نعم؟

هو الكلام ده ليا

أكيد حضرتك دخلت عندي غلط

بس واضح ان حضرتك " رومانسي " قوي

**********

قصاقيص


اتلمي يابنت مش قدام الناس

وبلاش نق بقى

تروحي وتيجي بالسلامة مش هوحشك ولا حاجة دا انا قرفاكي كل دقيقة اتصال

شدي حيلك وربنا يوفقك

**********

Dr. wessam kabil يقول...

romantic

سعيدة بمرورك


انا كنت بقرأ تعليقاتك عند الجابري


بلاش استاذة وسام خليها وسام بس او ويسا

نورتيني


************

هدهد

انتي اصلا رقيقة .. وحضنك دافي

*******

ocean

الله يخليكي .. ميرسي على ذوقك

شرفني مرورك

قصاقيص يقول...

برضو وحشتيني
بجد انا مخنووووووووووقة اوي
مش عارفه ليه اول مرة احس بالغرية كده
سيبك انتي
وحشتيني
برضو