الأحد، 23 نوفمبر 2008

مكعب زجاجي


حبسته داخل مكعب زجاجي وتركت ثقبا لا يراه كي أستقطب روحه من خلاله كلما ثار ..أذهب إلى الثقب .. أنفث روحي فيهدأ .. ويثور باحثا عما يداعب أهداب أنفه ليطير في عالم ثالث . المكعب له سقف فلا يسمح بالطيران ونفسي الذي أبثه لم يعد يهدئه بل أصيح كرياح تتحرش بأجنحته المقيدة ، تستحثه على الطيران فيعلم أنه أصبح أسيري أنا..أنا الرياح التي تمطت خلال الثقب واخترقته فأسقطت في طريقها إليه قوته وغروره وكيانه في ثلاثين فخ ..فاستسلم واستكان .أوسعت من الثقب بابا ودخلت أرتب له ريشه فأكل ذراعي وطار وحبسني أنا داخل المكعب .. لم تكن لدي رغبة في الطيران .. لم تكن لديّ أجنحة أصلا .. فاستسلمت لسجني ورحت أدون مذكراتي وكيف ابيضت شعيرات رأسي من سبعة أعوام محبوسة في زجاج مكعب دخلته في ثقة على حين غفلة فأدركت حينها أن العشق سجن وأنا الطيور عندما تهاجر لا تأخذ أثار أقدامها معها .

هناك 5 تعليقات:

قصاقيص يقول...

بجد تحفه بس زي ماقلتلك"أن الحب سجن " حساها أكلاشيه عامل زيس نتوء في نسيج النص
والمقطع اللي بتقولي فيه:
ويثور باحثا عما يداعب أهداب أنفه ليطير في عالم ثالث
ممكن ناس كتير يحسوا فيه بغموض مع التلقي لانه يحتمل التأويلات
............
الفيناله روعه بجد متسبكة صح
تسلمي يامزتي

تاجر بيكيا يقول...

مساء الفل

Saadya Arafat يقول...

جميله جميه جميله

اويييييييييييييي

من هنا لحد الصبح

مش عارفه اخلصها
فيها عمق كبير اوى

تسلم ايدك يا سكر
وحشتينى خالص

:)

Dr. wessam kabil يقول...

قصاقيص

مويا ملاحظاتك أوامر ياست الكل

ربنا يخليكي يا مزتي

Dr. wessam kabil يقول...

تاجر بيكيا

مساءه عنب


جوايا شيء نفسه يشوف النور


انتي اللي جميلة ياهربانة

وحشاني موت يا سوسو

أقابلك قريب بقى