الثلاثاء، 24 فبراير 2009

وجه وظله



أجدد حبي لك بالفراق .. أحضنك كثيرا وانا أبكي ..تطمئنني بأنك عائد قريبا جدا لنبدأ سويا من جديد ..تغريني بقلادة من أحجار كريمة ستأتي بها من بلاد لم أسمع عنها إلا في رواياتي . لا يكف بكائي لأنني أريد أن أعيش لحظتنا ولحظتنا فراق . أمس كنا نرقص ونضحك ..تذّكر أنا لم أبك أبدا لأنها كانت لحظة لقاء .

أحتضنك بقوة وأنا قصيرة جدا .. أرتفع بأقصى ما لدي من قوة لأقبلك في جبينك .. أفشل وأقبل صدرك . تسحب حقيبتك وتخرج . لم اعتد أن أغلق لك حقيبتك ؛ لأترك لك مكانا لوضع الأقنعة .. أغلقت الباب خلفك وقبلت طيفك أمامي ثم قفزت فرحة ..لدي الآن حياة أخرى وأقنعة أكستني مهارة صنعها وارتدائها ..لدي فستان أسود عاري ورغبة ذكية في التقنع . لأنني أعلم مع من تكون الآن ولأنني أعلم أنك تهوى التقنع ولأنني مهارية جدا فتعلمته منك وأتقنت اللعبة .. دعني أخونك بجدارة وأعدك عند عودتك ستجني مثلما تركتني بالضبط

هناك 3 تعليقات:

هويدا صالح / عشق البنات يقول...

وحشاني
لا تعليقات مهمة الليلة
فقط وحشتوني يا بنات

noora soliman يقول...

حلوة اوي يا وسام
بس في اخر سطر انتي ناسية حرف الدال في كلمة : ستجدني صلحيها بقى ;) ;) ;)
بس بجد تحفة أوي و معناها قوي اوي (مش طويلة اه بس دسمة المعاني و الاحاسيس ) انا بحب الكلام اللي يكون قصير كده مش طويل و في نفس الوقت مليان معاني و افكار.
:)

Dr. wessam kabil يقول...

دودو
انت اللي وحشااني مووووووووووووت والله

نورا

ربنا يخليك ليا ياقمر وتفضلي ترفعي من روحي المعدنية كتير